رئيس لجنة الانتخابات يتلقى دعوة للرقابة على الانتخابات الفنزويلية

استقبل رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور رامي حمد الله اليوم الخميس، في مقر اللجنة بمدينة البيرة، سفير جمهورية فنزويلا لدى فلسطين ماهر طه، بحضور المدير التنفيذي للجنة أشرف الشعيبي.

ورحب الدكتور الحمد الله بالسفير طه، لافتاً إلى متانة روابط الصداقة بين دولتي فلسطين وفنزويلا، والتي ترجمت مؤخراً بقرار الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي لدى فلسطين من مكتب تمثيل إلى مستوى سفارة، وأكد على أهمية توثيق علاقات التعاون خاصة في مجالات الديموقراطية والانتخابات.

من جانبه، سلم السفير طه، رئيس لجنة الانتخابات دعوة رسمية للمشاركة في الرقابة على الانتخابات الرئاسية في فنزويلا، والتي من المقرر عقدها في 28 من تموز/ يوليو القادم.

يُذكر أن لجنة الانتخابات المركزية تحرص على تلبية الدعوات التي تتلقاها للمشاركة في الرقابة على العمليات الانتخابية في كافة الدول، وذلك بهدف الاطلاع على تجارب الشعوب الأخرى لتعزيز عمل اللجنة.

 

كلمات دليلية: الانتخابات الفنزويلية، دعوة للرقابة، رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور رامي حمد الله
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا