رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يصل فلسطين

وصل رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ إلى فلسطين، مساء اليوم الأحد، في زيارة تستمر يومين.

وكان في استقبال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الفريق جبريل الرجوب، ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام.

وتستمر الزيارة اليوم وغدا الإثنين، من أجل التأكيد على شراكة الرياضة الفلسطينية مع الأسرة الأولمبية الدولية، وللاطلاع عن كثب على الرياضة الفلسطينية.

ومن المقرر أن يتخلل برنامج زيارة توماس باخ، لقاء مع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية في مقرها، صباح غد، على أن يتوجه بعدها إلى اتحاد كرة القدم، ثم استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، وستكون هناك فعاليات رياضية، ثم لقاء مع الرياضيين في قاعة أحمد الشقيري بمقر الرئاسة بمدينة رام الله الساعة 12 ظهرا، ثم المؤتمر الصحفي الخاص بالزيارة عند الساعة 2:20 بعد الظهر.

ويرافق رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، رئيسة المراسم والمساعدة الشخصية للرئيس في سويسرا مارينا باراميا، والألمانية كلاوديا باخ، والمتحدث الرسمي في المملكة المتحدة مارك ادمز، والجنوب افريقي غريغ مارتن من ادارة الصور والانتاج في اللجنة، ومدير التضامني الاولمبي واللجنة الاولمبية الوطنية في المملكة المتحدة جيمس مكلود، والمدير المساعد بعلاقات اللجنة الاولمبية الوطنية في فرنسا جيروم بويفي، والمدير المساعد بالتضامن الاولمبي في سويسرا اوليفر نيامكي، وباتريس مارتشيتي من الأمن في فرنسا.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، فلسطين، ليلى غنام
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا