وزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي
وزير الحكم المحلي د. سامي حجاوي

د. سامي حجاوي يعرب عن ثقته بقدرته على تقديم الخدمة لنابلس من خلال موقعه الجديد

صرّح د. سامي حجاوي، وزير الحكم المحلي الجديد، خلال حديثه لـ “راديو حياة” صباح اليوم، بأن الأقاويل المتداولة في الشارع النابلسي حول حل مجلس بلدية نابلس أو تعيين رئيس جديد خارجي غير دقيقة و مستبعدة تمامًا.

وأوضح حجاوي أن القانون ينص على أن يتولى نائب رئيس البلدية المنصب مؤقتًا في حال شغور منصب رئيس البلدية، ويتم التوافق خلال هذه الفترة على تعيين رئيس جديد.

ونفى حجاوي الادعاءات بفشله كرئيس بلدية، مؤكدًا على العمل الجماعي في نابلس وبداية ظهور الإنجازات مثل مشروع محطة التنقية الشرقية وأعمال الطرق الداخلية.

وعن دعمه لنابلس من موقع وزير الحكم المحلي، أشار حجاوي إلى ضرورة التفرغ الكامل للوزارة وامتثال القوانين التي تمنع تضارب المصالح، مؤكدًا على أن مهمة الحكومة الجديدة تتمثل في تقديم الخدمات وتنفيذ خطط الإنعاش وإعادة الإعمار في غزة.

وأعرب حجاوي عن تقديره لقبوله لمنصب وزير الحكم المحلي بعد انتخابه من قبل أهالي نابلس، مؤكدًا على ثقته في قدرته على تقديم الخدمة لنابلس والمناطق الأخرى من خلال موقعه الجديد، وأن موقع الخدمة لا يعيق التزامه بالمسؤوليات.

كلمات دليلية: الشارع النابلسي، بلدية نابلس، د. سامي حجاوي، نابلس، وزارة الحكم المحلي
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا