اجتماع أمناء سر المناطق التنظيمية والكادر الفتحاوي في محافظة نابلس
اجتماع أمناء سر المناطق التنظيمية والكادر الفتحاوي في محافظة نابلس

حمدان: الانتخابات حق دستوري وإنجاحها مسؤولية وطنية بامتياز

خلال اجتماع ضم أمناء سر المناطق التنظيمية في محافظة نابلس

المكتب الإعلامي/إقليم نابلس

أكد محمد حمدان أمين سر حركة فتح في نابلس، على أهمية إجراء الانتخابات العامة في الوقت الذي يواجه فيه شعبنا أحلك المخاطر والتحديات التي تستهدف حقوقه المشروعة، وإنجاح الانتخابات مسؤولية وطنية بامتياز، الأمر الذي يقتضي ترتيب البيت الفتحاوي والداخلي وطي صفحة الانقسام لمواجهة تلك المخاطر والتحديات.

جاء ذلك خلال اجتماعه بأمناء سر المناطق التنظيمية والكادر الفتحاوي في محافظة نابلس يوم أمس السبت الموافق 6/2/2021، في مقر الإقليم.

وأكد أمناء سر المناطق التنظيمية أنهم على أهبة الاستعداد من اجل إنجاح العملية الديمقراطية لأنها تصب في صالح المشروع الوطني الفلسطيني.

في سياق آخر، أشار حمدان إلى أن حركة فتح لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بالأسرى واستغلال الأوضاع الراهنة لتنفيذ سياساته الإجرامية بحقهم، في ظل انتشار وباء كورونا في السجون الإسرائيلية.

جاء ذلك خلال زيارة نظمتها حركة فتح/اقليم نابلس لذوي الأسير عنان غسان الشلبي من مخيم عسكر الجديد، بحضور محمد حمدان أمين سر الحركة في نابلس، وعدد من أعضاء لجنة الإقليم، ومظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الاسرى في نابلس، وعدد من كوادر الحركة في منطقة الشهيد سليم الجزار.

ومن الجدير بالذكر أن الأسير عنان الشلبي معتقل لدى الاحتلال منذ عام 2002، ومحكوم بالسجن المؤبد لنشاطه في كتائب شهداء الأقصى، وأمضى في سجون الاحتلال 19 عاما.

 

كلمات دليلية: اقليم نابلس٬، الانتخابات الفلسطينية٬، المناطق التنظيمية٬، محمد حمدان٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا