تعبيرية
تعبيرية

 حركة فتح إقليم نابلس: بيان حول ظاهرة اطلاق النار

(ولـتـكنْ مـنكم أمّـةٌ يـدعونَ إلى الخير ويأمـرون بالمعـروف وينهون عن المنكـر، وأولئك هُـم المفلحون) صدق الله العظيم 

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح- إقليم نابلس 

جماهير شعبنا العظيم: 

تعيش فلسطين مرحلة دقيقة من مراحل نضال شعبنا تتطلب إيمان عميق بعدالة القضية وحقوق شعبنا المشروعة، وثقة بقيادتنا وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”، وإرادة صلبة وسلوك منضبط في مختلف المستويات وعلى جميع الأصعدة الوطنية والتنظيمية. 

إن شعبنا الفلسطيني في الوقت الذي يقترب من عقد العرس الديمقراطي الذي يعبر فيه المواطن الفلسطيني عن رأيه ويختار مجددا ممثليه في المجلس التشريعي الذي سيكون بوابة لإنهاء الانقسام وتوحيد مؤسسات النظام السياسي بين شطري الوطن فإن حركة فتح أخذت على عاتقها عهد حماية الخيار الديمقراطي وتوفير كل مقومات نجاحه وتوفير البيئة الآمنة لأبناء شعبنا كافة لممارسة حقهم المقدس في الترشح والانتخاب. 

أبناء محافظة جبل النار الصامدة: 

إن إيمان حركة فتح بالنهج الديمقراطي يعني تحمل مسؤولياتها تجاه أبناء شعبنا كافة، ورفض كل الممارسات التي من شأنها تشويه صورة حركة فتح وتضرب الصورة الحضارية لشعبنا الفلسطيني وتمنح الاحتلال مواد إعلامية مجانية لمهاجمة شعبنا وبث بذور الفتنة بين أبناء الشعب الواحد. 

وإذ نستغل هذه المساحة لنؤكد على ما يلي: 

–  رفض كافة مظاهر الفلتان وإطلاق النار في كافة مناطق المحافظة باعتبارها سلوكيات خارجة عن قواعد العمل الوطني وتسهم في ترويع المواطنين. 

– إن ظاهرة إطلاق النار في المناسبات تضر بالعملية الديمقراطية الفلسطينية وتشوه الصورة الحضارية لشعبنا ولا يمكن تبريرها بأي حال من الأحوال. 

– نؤكد دعمنا لقرارات الأجهزة الأمنية الفلسطينية لوضع حد لهذه الظواهر بما يسهم في تحقيق الأمن والأمان لأبناء شعبنا ويصون مكتسبات شعبنا النضالية. 

 

وإنها لثورة حتى النصر

إخوتكم 

حركة فتح / إقليم نابلس 

٨/ نيسان ٢٠٢١

كلمات دليلية: إقليم نابلس٬، بيان٬، ظاهرة إطلاق النار٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا