حالة الطقس - نابلس -فلسطين
حالة الطقس – نابلس -فلسطين

حالة الطقس: بارد وماطر في بعض المناطق

من المتوقع أن يسود خلال النهار جو مستقر تماما مع كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة. مع ساعات الليل والفجر والصباح تصبح الأجواء أكثر برودة.

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يبقى الجو اليوم، الجمعة، باردا نهارا مع حرارة دون المعدلات السنوية بنحو 5 درجات مئوية. ويسود خلال النهار جو مستقر تماما مع كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة. مع ساعات الليل والفجر والصباح تصبح الأجواء أكثر برودة، ويخشى من تشكل الصقيع في بعض المناطق الرياح تكون متغيرة الاتجاه.

السبت: تسود أجواء باردة إلى شديدة البرودة في ساعات الصباح. ومع النهار ترتفع الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية. ويسود في ساعات الليل من جديد جو شديد البرودة. الرياح تكون متقلبة الاتجاه ومعتدلة إلى نشطة السرعة.

الأحد: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدل السنوي العام بنحو 4 درجات مئوية. ويسود جو غائم جزئي وبارد نهارا. في حين تتساقط بعض الزخات المطرية في بعض المناطق. ومع ساعات الليل تصبح الأمطار أكثر انتظاما وانتشارا. ويصبح الجو بارد جدا.

الإثنين: يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ويسود جو بارد جدا نهارا وليلا خاصة في المناطق الجبلية. وتهطل الأمطار في مختلف المناطق مع عواصف بردية قوية أحيانا وقد تهطل أمطار مخلوطة بالثلوج في بعض المناطق الجبلية العالية. وفي ساعات الليل يزداد الجو برودة مع استمرار هطول الأمطار في مناطق واسعة من البلاد على فترات. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

 

كلمات دليلية: باردا نهارا، حالة الطقس، ماطر في بعض المناطق
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا