تعبيرية
تعبيرية

جمعية القرآن والسنة تقدم أكثر من 400 وجبة يومياً للفقراء خلال شهر رمضان

أثنى الشيخ جهاد العجوة، خلال حديثه لـ “راديو حياة”، على استمرار مبادرة الخير التي تديرها جمعية القرآن والسنة في تقديم المساعدة الغذائية في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها سكان محافظة نابلس.

وأوضح العجوة أنهم يقدمون أكثر من 400 وجبة يومياً خلال شهر رمضان المبارك للفقراء والمحتاجين، ويستهدفون بشكل خاص المنطقة الشرقية.

وأكد أن المبادرة تتلقى دعمًا كبيرًا من المحسنين الذين يأتون يوميًا لدعمها بالمواد العينية والنقدية، مما يعكس التفاعل الإيجابي مع عملها.

وشدد على أنه يتم اختيار الأشخاص الأكثر احتياجًا وأشد فقرًا بعناية، ويعمل الفريق على توصيل الوجبات إلى باب البيوت لضمان وصول المساعدة للمحتاجين والفقراء.

وأشار إلى استمرارية عملهم خلال شهر رمضان، وأنهم سيقدمون المساعدة بعد انتهاء الشهر الفضيل إذا توفرت لهم الفرصة، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة.

وختم الحديث مؤكدًا أن جمعية القرآن الكريم والسنة تدير العديد من البرامج، بما في ذلك رعاية أكثر من 1347 يتيمًا ومجموعة من الأسر المحتاجة، وبناء أكثر من 17 مسجدًا، بالإضافة إلى برامج أخرى متنوعة.

كلمات دليلية: الشيخ جهاد العجوة، جمعية القرآن والسنة، شهر رمضان، مساعدات غذائية
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا