شعار جمعية االتضامن الخيرية
شعار جمعية االتضامن الخيرية

جمعية التضامن تستهدف خمسة الاف يتيم في حملتها الرمضانية هذا العام

قال رئيس جمعية التضامن الخيرية، د.علاء مقبول، خلال حديثه لـ”راديو حياة”، أن جمعية التضامن الخيرية أطلقت حملتها الخرية في عدة برامج مختلفة.

وأوضح مقبول أن جمعية الضامن الخيرية ستعمل خلال الأسبوع الثاني من الشهر الفضيل،على تزويد المواطنين ميسورين الحال في محافظة نابلس بالمواد الغذائية والاحتيجات الضرورية الواجبة توفرها.

وفي سياق متصل اشار مقبول ان البرامج متمثلة بتوفير كسوة العيد للألف من الاطفال لأيتام من خلال معرضها الجديد والذي تقدر مساحته بـ 650 مترا، لتنجب الازدحام والالتزام بالتباعد والإجراءات الوقائية التي فرضتها الحكومة في الأونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا، مضيفا انه سيتم تخصيص أوقات محددة لإمهات الأيتام لذهاب للمعرض.

مشيرا الى أن جمعية التضامن ستواصل استقبال التبرعات من المواطين طيلة شهر رمضان المبارك.

يذكر أن رابطة التمجع النابلسي حول العالم، والتي قدمت دعما بقيمة 27 ألف دولار لجميع الشرائح المحتاجة في المحافظة .

وتعد جمعية التضامن الخيرية من اوائل الجمعيات الخيرية في العمل الخيري والانساني على مستوى محافظة نابلس وتعد اكبر مانح للمساعدات الانسانية والطبية للفقراء والمحتاجين الذين لا يستطيعون توفير شيء لظروف مرضهم.

كلمات دليلية: جمعية التضامن الخيريرة٬، شهر رمضان٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا