جماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد أبو جلدة في مخيم جنين

علي سمودي- شعيت جماهير غفيرة من محافظة جنين ظهر اليوم الاحد، جثمان الشهيد حمد أبو جلدة (24 عاماً)، بمسيرة جماهيرية حاشدة، تقدمها العشرات من المقاومين الذين أطلقوا النار في الهواء تحية للشهداء وتاكيداً على استمرار المقاومة.

وعقب إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الشهيد، انطلق موكب التشييع من مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين، وجاب شوارع المدينة وسط الهتافات المنددة بالاحتلال وجرائمه، والداعية لرص الصفوف لمقاومته والدفاع عن الأرض الفلسطينية.

ونعت القوى الوطنية والإسلامية، الشهيد الذي سقط وهو يقاوم الاحتلال ويشارك في معركة جنين، فروى بدمه ثراها ماضياً على درب الشهداء وبينهم عمه الذي ارتقى عام 1992، واشادت حركة فتح بمناقب وبطولات الشهيد وصموده في أقبية التحقيق حيث قضى عامين ونصف خلف القضبان، وعاهدته على مواصلة درب الكفاح والنضال حتى دحر الاحتلال.

وفي كلمة لواء الشهداء في كتائب شهداء الأقصى، زفت الشهيد حمد مصطفى أبو جلدة، الذي ارتقى متأثراً بجروح أصيب بها خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال، مؤكدةً أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين والمقاومين نحو درب العزة درب المقاومة، ودرب تحرير الأرض والمقدسات.

كلمات دليلية: الشهيد حمد أبو جلدة، جنين
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا