تمديد اعتقال القيادي في الجهاد بسام السعدي

مددت محكمة الاحتلال في عوفر اعتقال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بسام السعدي 6 أيام.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، بأن السعدي عرض على المحكمة العسكرية وسط تغطية وحضور واسع لوسائل الإعلام الإسرائيلية والأجنبية.

وقالت محامية السعدي أمام المحكمة إنه تعرض للضرب والاعتداء الهمجي خلال اعتقاله، معتبرة أن ما تعرضه له من سلوك يفرض على المحكمة قانونيا العمل للإفراج عنه.

من جانبه، قال ممثل النيابة العسكرية الإسرائيلية، إن السعدي تم استجوابه والتحقيق معه، أمس الأربعاء، عن تهمة جديدة وأنه في الأيام الأخيرة جرى تفتيش هواتفه المحمولة، وعليه طالب من المحكمة تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيقات معه.

 

واعتقلت قوات الاحتلال السعدي الاسبوع الماضي ، قبل ان تهاجم اسرائيل حركة الجهاد في غزة باغتيال اثنين من قادتها العسكريين، فيما ردت سرايا القدس باطلاق صواريخ باتجاه المستوطنات والمدن الاسرائيلية.

واستمر العدوان على غزة يومين ونصف، قبل ان يتوصل الطرفان الى تهدئة بوساطة مصرية كان شرط الجهاد فيها اطلاق سراح السعدي والاسير خليل عواودة المضرب عن الطعام منذ 150 يوما.

المصدر: وكالة معا الإخبارية
كلمات دليلية: القيادي بسام السعدي، تمديد اعتقال، محكمة الاحتلال
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا