تكية نابلس الخيرية
تكية نابلس الخيرية

تكية نابلس تبدأ مشروع توسيع وتطوير لتحسين خدماتها الاجتماعية

أعلن م. محمد الشنار، رئيس لجنة زكاة نابلس، خلال حديثه لـ “راديو حياة” صباح اليوم عن بدء أعمال توسيع وتحسين تكية نابلس، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وأكد الشنار أن التكية تحظى بدعم كبير من اللجنة والمتبرعين، نظرًا للدور الهام الذي تلعبه في تقديم الخدمات للمحتاجين. وأوضح أن التكية تعاني من ضغط كبير من المستفيدين في المكان الحالي، لذا تم التوافق مع وزارة الأوقاف على توسيعها وتحسينها.

وتتضمن الخطط للتوسع والتحسين إعادة تأهيل المكان وتجهيزه بالمعدات اللازمة، وتوفير مساحة أوسع لتسهيل الخدمة وتحسين الأداء. وقدرت تكلفة الأعمال البنائية بنحو 70 ألف شيكل، وتكلفة التجهيزات بين 70 و 80 ألف شيكل.

وتقدم التكية يوميًا بين 1500 و 2000 وجبة، ويستفيد منها ما بين 4500 و 6000 شخص في الأسبوع. وأكد الشنار أن التبرعات من أهل الخير تسهم في إكمال تطوير المكان، وأن كل قرش يتبرع به سيكون صدقة جارية في شهر رمضان.

وختم الشنار بالدعوة لمن يرغب في المساهمة في هذا العمل الخيري بالتواصل مع لجنة زكاة نابلس عبر مكاتبها في عمارة زكاة، طابق الأول، بطريق الجامعة، أو عبر الاتصال على الرقم: 0594698969.

كلمات دليلية: تكية نابلس الخيرية، شهر رمضان، لجنة زكاة نابلس، محمد الشنار
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا