بنك فلسطين وإنترسيكت يساهمان في دعم فعاليات مؤتمر”TEDx ميدان المنارة”

عُقِد تحت شعار “نحن نستحق”

قدم بنك فلسطين بالشراكة مع حاضنة إنترسيكت مساهمتهما في دعم، لفعاليات مؤتمر “TEDx ميدان المنارة”، الذي انطلقت فعالياته بموسمه الثالث في قصر رام الله الثقافي تحت شعار ” نحن نستحق”، وذلك بحضور ومشاركة رئيس الوزراء د. محمد اشتية، ووزير الاقتصاد خالد العسيلي، وعدد من الشخصيات الرسمية، إضافة إلى عدد من الرياديات والرياديين، والمهتمين بالشأن الريادي.

وقدم ثلاثة عشر متحدثة ومتحدثاً على منصة تيدكس “ميدان المنارة” أفكاراً إبداعية ملهمة، في شتى المجالات، لا سيما في مجال القضايا العالمية، والعلوم، والفنون، والتصميم، والعمارة، والتقنية وغيرها من المواضيع، وذلك بهدف إحداث تغيير في حياة المجتمع نحو الأفضل.

وقال محمود الشوا مدير عام بنك فلسطين إن رعايتنا لمؤتمر “TEDx ميدان المنارة”، يأتي ضمن توجهات واستراتيجية البنك في احتضان وتبني الأفكار الريادية المختلفة في كافة المجالات، مؤكداً اننا سنواصل دعم مثل هذه المبادرات التي أثبتت جدارتها على مدار السنوات الماضية، والتي تشكل رافعة للتنمية المستدامة.

وأضاف الشوا “أن فعاليات مؤتمر “TEDx ميدان المنارة”، هي فرصة للتعرف على قصص النجاح والأفكار الملهمة التي عرضها المشاركات والمشاركون خلال المؤتمر، والتعلم منها والبناء عليها”، مشيراً أن بنك فلسطين من خلال ذراعه الريادي عبر حاضنة “إنترسيكت” استطاع أن يبني على العديد من الأفكار الريادية وتشجيعها، لتعزيز سبل التفكير واستنهاض الطاقات الإبداعية الشبابية واستخلاص الأفكار الكامنة.
بدوره توجه وجدي الحسين منظم فعالية ومؤتمر “TEDx ميدان المنارة”، بالشكر الجزيل والعرفان من بنك فلسطين على دعمه ورعايته لفعاليات المؤتمر منذ انطلاقه في العام 2019، مؤكداً أن المؤتمر جاء لتبادل الأفكار ونشرها لتخدم المجتمع المحلي، وترفع مكانة فلسطين عالمياً.

يذكر أن مؤتمر تيدكس يعقد سنويا، بمشاركة متحدثين من أماكن متعددة في العالم، بهدف نشر أفكار في المجالات المختلفة، بحيث يؤمن القائمون على مؤتمر “TEDx”، بقدرة الفكرة على تغيير المعتقدات والسلوكيات، وفي النهاية تغيير العالم.

كلمات دليلية: TEDx، بنك فلسطين، نحن نستحق
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا