شارع عمان نابلس
شارع عمان نابلس

بلدية نابلس تواصل تأهيل شارع عمان وتعلن عن خطة لانهاء مشكلة “الحفر”

أكد مهندس بلدية نابلس سائد سالم أن العمل لا يزال مستمرا في شارع عمان، بالرغم من جميع التحديات التي تواجه المقاول، لافتا إلى أن الأعمال تكون ليلاً، حتى لا يتم عرقلة السير في هذا الشارع الحيوي.

وأشار سالم إلى انه تم انجاز الجزيرة بطول كيلو متر خلال احدى عشر يوما، وانه سيتم استئناف اعمال الكهرباء لأعمدة الانارة وتم توجيه المقاول بالملاحظات للتأسيس حتى يبدأ بها مباشرة.

وأضاف “تم اخذ بعين الاعتبار ملاحظات الأهالي، بإضافة ذراع للأشجار للجزيرة الوسطية، وانه خلال يومين استئناف اعمال التحضير للكهرباء وعملية التحضير لزراعة الاشجار”.

ولفت سالم إلى أن الاعمال ليلا فقط وان هذا ضمن الخطة المرورية التي تم الموافقة عليها من البلدية، وجاءت هذه الخطة لعدم اغلاق شارع عمان نهارا، قائلا “منذ شهر حصل اجتماع مع اصحاب المحلات التجارية، وقمنا بعرض التصميم وكان هناك بعض الاعتراضات ولكن لم يتم اي تغيير على التصميم الذي اعدته البلدية، ومن باب التذكير ان الجزيرة الوسطية عرضها متر وبقي كما هو”.

وعلى صعيد اخر، اضاف سالم انه يتم تحضير مشروع ممول بدعم من الصندوق العربي الكويتي لإعادة تأهيل الشارع الممتد من مخيم العين حتى مسجد السلام مع توسعه الشارع والجزيرة الوسطية.

واكد انه سيتم اطلاق حملة لاغلاق جميع الحفر في شوارع مدينة نابلس، وناشد المهندس سكان المدينة بابلاغ البلدية باي حفرة غفلت عنها.

وأشار الى انه يتم العمل على المحافظة على تحسين الجزر الموجود، مناشدة عبر اثير راديو حياة بضرورة المحافظة على نظافة هذة الجزر.

كلمات دليلية: الحفر، بلدية نابلس، تأهيل شارع عمان، خطة، سائد سالم، شوارع المدينة، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا