تعبيرية
تعبيرية

بلدية نابلس… تعلن استعدادها للتعامل مع المنخفض القطبي

قال رئيس لجنة الطوارئ في بلدية نابلس المهندس سامح العاصي لـ”راديو حياة” عن استعداد البلدية للمنخفض القطبي القادم، الذي سيستمر تأثيره على فلسطين عدة أيام حسب الأرصاد الجوية الرسمية، مشيرا إلى أن كافة الطواقم والاليات على اهبة الاستعداد، بعد اجتماع ضمن رؤساء الاقسام، عقد أمس.

ووفق العاصي فالتركيز سيكون على عدم اغلاق شارع فيصل، وجعله مفتوحا على مدار الساعة، كونه الخط الرئيسي الذي يربط بين كافة المؤسسات الحيوية في المدينة.

كما وضعت البلدية الاليات التي ستستخدم في فتح الطرق في المواقع التي قد تغلق بسبب تراكم الثلوج، والعمل على إصلاح الأضرار التي قد تتسبب بها الحالة الجوية، منوها الى أن امكانية اللجوء لاستخدا الوسائل اليدوية في الاماكن التي لن تستطيع الاليات الوصول اليها، داعيا اصحاب المحلات لضرورة تثبيت اللافتات الاعلانية تحسبا من تطايرها.

كما حث العاصي المواطنين إلى عدم الاستخفاف بالمنخفض القادم وأخذه على محمل الجد، بناءً على ما نشرته الأرصاد الجوية من تنبؤات، مناشداً اياهم بفتح انابيب المياة كل فترة لمنع تجمد المياه، التي قد يتسبب في تفجير الانابيب وإتلافها، مطالباً اياهم بالتحلي بالصبر وروح المسؤولية، وعدم عرقلة عمل الاليات في الميدان.

كلمات دليلية: بلدية نابلس٬، سامح العاصي٬، منخفض قطبي٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا