مدير مركز الخدمة المجتمعية في جامعة النجاح الوطنية، بلال سلامة
مدير مركز الخدمة المجتمعية في جامعة النجاح الوطنية، بلال سلامة

بلال سلامة: مركز الخدمة المجتمعية كان مساندا رئيسيا

ابراهيم سعادة

أكد مدير مركز الخدمة المجتمعية في جامعة النجاح الوطنية، بلال سلامة، أن مركز الخدمة عمل منذ بداية الجائحة على دعم الكادر الصحي في مواجهة الفيروس، سواء بالتبرعات للأجهزة تنفس أو بالتوعية الصحية للمواطنين بخطر الفيروس.

وخلال حديثه لـ”راديو حياة”، أوضح سلامة أنه كان هناك حملات إغاثة منذ بدء الجائحة، لافتا إلى أن المركز ساهم مع مؤسسات البلد، على تأثيث مركز الثريا للحجر الصحي، وتهيئته خلال أيام لاستقبال المصابين، إضافة إلى القيام بحملات توعوية بخطر الفيروس بين المواطنين.

وأضاف، أن التوعية كانت من خلال توزيع كمامات، إعداد نشرات للتعريف بالفيروس، إضافة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لارشاد المواطنين وتحفيزهم على الالتزام بالوقاية من الفيروس.

وفي السياق، أكد سلامة على أن المركز قام بجهود حثيثة وبمساعدة كثير من المتطوعين خاصة طلبة الجامعة لإقناع الناس بإرتداء الكمامة، والإلتزام التام بالإجراءات الصحيحة.

يشار إلى أنه لا يزال فيروس كورونا ينتشر بشكل كبير في فلسطين، ما دفع الحكومة الفلسطينية لفرض اغلاقات للحد منه خلال عام على انتشاره.

 

 

كلمات دليلية: بلال سلامة٬، جامعة النجاح الوطنية٬، كورونا٬، مركز الخدمة المجتمعية٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا