الشهيد علي حسن حرب
الشهيد علي حسن حرب

بعدما طعن الشهيد حرب في قلبه.. ذَهب لتقديم شكوى!

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الأربعاء، مستوطنا بشبهة ضلوعه في طعن الشهيد علي حسن حرب، أثناء تواجده في أرضه في قرية اسكاكا شرقي محافظة سلفيت، أمس.

وقال موقع “4040” التابع للمستوطنين، إن مستوطنا توجه إلى مركز “شرطة أرائيل” لتقديم شكوى ضد فلسطينيين هاجموا مجموعة من المستوطنين أمس، قرب سلفيت، واعتقلته الشرطة، وطلبت منه توكيل محام.

ونقلت صحيفة “هآرتس” العبرية عن مصدر أمني إسرائيلي قوله إن “مجموعة فتية إسرائيليين وصلت إلى المكان في إطار جولة تهدف لإقامة بؤرة استيطانية عشوائية بمحاذاة مدخل مستوطنة أريئيل”.

وقالت شرطة الاحتلال إنها “تلقت تقريراً حول مواجهات في المكان وأن مركز أمن عسكري أطلق النار في الهواء”، زاعمة أنها فتحت تحقيقاً في ملابسات الجريمة.

بدوره قال رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، مؤيد شعبان، إن الاعتداء على الشهيد حرب وقع في أرض ذات ملكية فلسطينية خاصة يحاول المستوطنون الاستيلاء عليها.

وأوضح أن “مجموعة شباب كانوا يدافعون عن أرضهم عندما قام مستوطنون من مستوطنة (تفوح) بإقامة بؤرة استيطانية عليها”.

ولفت إلى أن “المجموعة قامت بهدم عريشة أقامها المستوطنون، فهاجمها جيش الاحتلال، بينما هاجم مستوطنون الشاب (حرب) الذي كان منفردا وبعيدا عن المجموعة وطعنوه طعنة مباشرة في القلب”.

المصدر: وكالة صدى نيوز
كلمات دليلية: اسكاكا، اعتقال مستوطن، الشرطة الاسرائيلية، سلفيت، علي حسن حرب
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا