برهم ومحافظ رام الله والبيرة يناقشان إنشاء مدرسة حكومية للموهوبين

التقى وزير التربية والتعليم العالي .د أمجد برهم، بمكتبه بمحافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، لمناقشة الترتيبات الخاصة بإنشاء مدرسة حكومية للموهوبين، بتبرع من رجل الأعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين، كما بحثوا التعاون المشترك في عديد القضايا التربوية.

وأكد برهم العلاقة التكاملية مع المحافظة ومتابعتها الحثيثة لخدمة القطاع التربوي، مشيراً إلى أن الوزارة لن تدخر جهداً لتكون هذه المدرسة نموذجاً نخبوياً ناجحاً لتعميم الفكرة وتطبيقها في محافظات أخرى، لافتا إلى استعداد الوزارة للتعاون والشراكة من أجل أن ترى هذا المدرسة النور وتلبي الأهداف التي ستنشأ من أجلها.

بدورها، أشارت غنام إلى أن المدرسة تأتي ضمن سلسلة مدارس ومشاريع تنموية صحية وتعليمية ينفذها الحرازين في عدد من محافظات الوطن، شاكرة الحرازين على هذه اللفتة الكريمة التي ستساهم في تعزيز صمود أبناء شعبنا وتعليم أجيالنا المتعاقبة، مبينة غنام أن هذه المدرسة ستبنى وفق معايير متطورة وتستند لتجارب مدارس دولية واقليمية ما يسمح لها بالإسهام الفعال في إعداد جيل مثقف قادر على البحث العلمي والتطوير.

كلمات دليلية: إنشاء مدرسة حكومية، حماد الحرازين، رجل الأعمال الفلسطيني المغترب، محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، مدرسة حكومية للموهوبين، وزير التربية والتعليم العالي د. أمجد برهم
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا