معبر الكرامة
معبر الكرامة

بدء استقبال المسافرين القادمين في مدينة محمود عباس للحجاج والمعتمرين

أعلن نظمي مهنا مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود صباح اليوم الاربعاء ، وبالتنسيق مع كافة الجهات ووزارة النقل والمواصلات ووزارة الصحة عن بدء استقبال المسافرين القادمين الى ارض الوطن عبر معبر الكرامة وذلك في مدينة محمود عباس للحجاج والمعتمرين.

ويأتي هذا الإجراء ضمن التسهيلات التي تقدمها إدارة المعابر للمسافرين الى حين الأنتهاء من اعمال البناء والتطوير داخل استراحة المسافرين التابعة للإدارة العامة للمعابر والحدود، بناءاً على توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية.

وأشار مهنا إلى أنه سيخضع جميع المسافرين القادمين لفحص ( PCR ) من قبل الطواقم الطبية التابعه لوزارة الصحة الفلسطينية في قاعة مدينة الحجاج مع مراعاة اتخاذ كافة اجراءات السلامة العامة .

وأضاف ان كافة الطواقم المدنية والأمنية العاملة في الإدارة العامة للمعابر والحدود تعمل منذ ساعات الصباح الباكر على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين القادمين الى ارض الوطن عبر معبر الكرامة .

المصدر: وكالات
كلمات دليلية: استقبال المسافرين، مدينة محمود عباس، مسافرين، معبر الكرامة
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا