منظر عام لبيت فوريك
منظر عام لبيت فوريك

اهالي المنطقة الشرقية في نابلس يطالبون الحكومة بتنفيذ وعودها بإنشاء المستشفى

طالب رئيس بلدية بيت فوريك حسين الحج محمد- بعد اجتماع مع رؤساء المجالس المحلية بالمنطقة الشرقية ولجان الخدمات في المخيمات- الحكومة بتنفيذ وعودها المتكررة بانشاء مشفى بالمنطقة الشرقية لخدمة ما يقارب مئة وسبعون ألف مواطن.

وأضاف الحج محمد ان نابلس تتعرض لكثير من الاقتحامات خصوصا منطقة قبر يوسف، ما يؤدي إلى عزل المنطقة الشرقية عن المدينة، زيادة على ذلك ما تعانيه نابلس من ازمة المواصلات وتواجد المستشفيات بالمنطقة الغربية، ما يصعب الوصول إليها.

وأشار الحج محمد إلى اتصال أجراه معه مساعد رئيس الوزراء، “وننتظر الرد خلال يومين، وهذا بالرغم من لقاء حصل بيني وبين وزيرة الصحة بمدينة رام الله منذ شهور وتلقينا وعودات، منها انه سيتم طرح العطاء من أشهر، وما زلنا ننتظر.

وشدد على ضرورة انشاء محطة التنقية بجانب المستشفى والاستاد الرياضي والحديقة العامة.

وأعرب الحج محمد عن اسفه لكون مداخل نابلس من المنطقة الشرقية بهذه الحالة، وأكد انه سيكون تحرك من طرفنا بالمجالس المحلية بالمنطقة الشرقية وتم التواصل مع لجان المخيمات وباشرنا بحل الموضوع.

كلمات دليلية: المنطقة الشرقية، انشاء مشفى، رؤساء المجالس المحلية، رئيس بلدية بيت فوريك، لجان الخدمات، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا