النسخة المحدثة من  شهادات الجودة العالمية . ISO 22000:2018
النسخة المحدثة من شهادات الجودة العالمية . ISO 22000:2018

انجاز جديد يضاف الى عزيزا بحصولها على النسخة المحدثة من شهادات الجودة العالمية ISO 22000:2018

أعلن مدير عام مسلخ شركة دواجن فلسطين – عزيزا ، نهاد صبح عن نجاح الشركة في الحصول على النسخة المحدثة من شهادة نظام إدارة السلامة الغذائية ISO 22000:2018 وتجديد شهادة HACCP المتعلقة بسلامة الأغذية والحد من المخاطر من شركة Lloyd’s Register Quality Assurance

وتمكن مسلخ عزيزا من الحصول على هذه الشهادات بعد إنتهاء شركة Lloyd’s Register Quality Assurance المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو و الهاسب، من عمليات تدقيق شاملة والتأكد من استيفاء «مسلخ شركة دواجن فلسطين – عزيزا » لجميع متطلبات هذه الشهادة.

كما أن مسلخ عزيزا ملتزم بتطبيق سياسة الجودة والسلامة الغذائية ، حيث يتم إنتاج و توريد الدجاج اللاحم من خلال مزارع الشركة أو المزارع الشريكة التي يتم تعذيتها بشكل كامل بأعلاف نباتية 100% خالية من الهرمونات أو البروتينات الحيوانية .

كما أن دجاج عزيزا يتميز بأنه ذو جودة عالية، والتي تتوافق مع المعايير الفلسطينية والدولية المعتمدة على مستوى العالم، حيث حاز مسلخ عزيزا على أهم الشهادات في مجال الجودة والسلامة الغذائية وهي:

– شهادة الجودة الفلسطينية PSI
– شهادة نظام إدارة السلامة الغذائية ISO 22000:2018
– شهادة نظام تحليل وضبط النقاط الحرجة HACCP
– شهادات عالمية تختص بأنظمة الجودة والسلامة الغذائية، من خلال تدقيق مدققين عالميين تابعين لشركة Yum العالمية ، حيث يكون التدقيق على:
Food Safety Audit
Food Quality Audit
Transportation Audit

يأتي التزامنا بمعايير الجودة و السلامة الغذائية للمحافظة على سلامة المنتجات، حيث يتم مراقبة السلسلة الغذائية إبتداءً من إستلام المواد الأولية الأساسية و العمليات الإنتاجية وطرق التخزين و النقل ومواد التعبئة و مواد التنظيف .. وتسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات لعملاءها من خلال إلتزامها بأعلى معايير الجودة في كل ما تقوم به من أعمال.

ومن الجدير بالذكر بأن مسلخ عزيزا هو إحدى الشركات التابعة لشركة فلسطين للإستثمار الصناعي (باديكو الصناعية ) .

كلمات دليلية: النسخة المحدثة من شهادات الجودة العالمية . ISO 22000:2018٬، مسلخ دواجن عزيزا٬، نهاد صبح٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا