الوزير الصالح: الحكومة ستتكفل بتعويض خسائر البنية التحية في نابلس

تعهد وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح أثناء زيارته لبلدية نابلس اليوم بمساهمة الحكومة في تعويض خسائر البنية التحتية التي نتجت عن الأحداث المؤسفة التي عصفت بمدينة نابلس مؤخرا. والتي تزيد عن مليون شيكل.

واستعرض الدكتور سامي أحمد حجاوي رئيس بلدية نابلس ،عددا من الملفات والقضايا أمام الوزير من أهمها جباية ضريبة الأملاك ، وديون البلدية المستحقة على وزارة المالية، وملف مديونية البلدية بشكل عام على المواطنين والمقرات الحكومية المختلفة ، وملف إدارة النفايات الصلبة والتحديات التي تواجه البلدية فيه من حيث محطة الترحيل وأسطول وآليات النقل ، وطرح كذلك مشروع إنشاء مسلخ بلدي جديد وغيرها من مشاريع البنية التحية الملحة، مؤكدا على جهود المجلس البلدي الذي يعمل بتناغم كامل من أجل تنفيذ عدد من المشاريع من شأنها تحسين واقع الخدمة المقدمة للمواطن.

كما ناقش الحضور والذي ضم عدد من أعضاء المجلس البلدي ، ومدراء الدوائر الرئيسية في البلدية، ومدير مديرية الحكم المحلي في مدينة نابلس رائد مقبل، عدد من القضايا والملفات الأخرى المتعلقة بمشروع هيكليات معيارية موحدة لكافة الهيئات المحلية المصنفة، وملف تبادلية المياه بين البلدية والقرى المحيطة، ومشاريع تأهيل مداخل المدينة،ومشروع محطة التنقية الشرقية والمستجدات الأخيرة المتعلقة بالمشروع.

واتفق الحضور على ضرورة المتابعة والتواصل الدائم بين البلدية ووزارة الحكم المحي لانجاز أكبر قدر من المشاريع التي من شأنها تحسين واقع الخدمة المقدمة للمواطن.

كلمات دليلية: احداث نابلس، البنية التحية، الحكومة الفلسطينية، بلدية نابلس، تعويض، نابلس، وزير الحكم المحلي
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا