لنادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني
لنادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني

الهيئة العامة لنادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني تعقد اجتماعها التأسيسي 

  • انتخبت مجلس الادارة الاول

عقدت الهيئة العامة لنادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني اجتماعها التأسيسي صباح اليوم وانتخبت مجلس ادارتها الأول لمدة 3 سنوات.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره مهرة العامري ومحمد سمير حمزة ممثلين عن ادارة الجمعيات ذات النفع العام في وزارة تنمية المجتمع، وجهت اللجنة التأسيسية الشكر والتقدير لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا على دورها الرائد في دعم صمود الشعب الفلسطيني، مثمنةً دور قادتها في ترسيخ قيم السلام والتعايش والتسامح، ومشيدةً بمواقف دولة الإمارات الرائدة في مساندة القضايا العربية والإنسانية.

وفي نهاية الاجتماع أعلنت وزارة تنمية المجتمع نتائج انتخابات مجلس الادارة الأول والتي أسفرت عن الفوز بالتزكية لكل من: حازم جبر، حسن عودة، رامي حزبون، زكريا نطط، سرحان المعيني، سعيد الهاملي، عمار الكردي، فؤاد عويس، ماجد عويضة، محمود صالح عوض وميسون أبو وطفة بعضوية مجلس الادارة لمدة 3 سنوات.

ومن الجدير ذكره أنه تم إشهار نادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني من قبل وزارة تنمية المجتمع في 28/07/2021م كجمعية تهدف الى المساهمة بالحفاظ على العلاقة التاريخية المميزة بين الشعبين الاماراتي والفلسطيني، وتعزيز الروابط بينها، وتنمية العلاقات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعلمية بين الامارات وفلسطين، وكذلك تعزيز دور الجالية الفلسطينية الايجابي في دولة الامارات.

كلمات دليلية: الامارات٬، فلسطين٬، مجلس الادارة الاول٬، نادي الصداقة الاماراتي الفلسطيني٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا