خطوط السرفيس الخارجي - ارشيفية
خطوط السرفيس الخارجي – ارشيفية

النقابة العامه لعمال النقل تدعو لأوسع مشاركة والتزام بالإضراب العام غداً الاثنين

بيان صادر عن النقابة العامه لعمال النقل في فلسطين عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين

ياعمال العالم يا عمال النقل الأحرار

في الوقت الذي فشل فيه مايسمى مجلس الامن المنحاز في اصدار قرار بوقف المجازر والاباده الجماعيه والتهجير بحق ابناء شعبنا الصابر المرابط في قطاع غزه العزه وذلك يعتبر ضوء اخضر لتواصل دولة الاحتلال الإسرائيلي، هجومها الوحشي البغيض على قطاع غزة، من هذا المنطلق تتعاظم الحاجة للتضامن العالمي بين عمال وعاملات العالم، وخاصتا عمال قطاع النقل والخروج فوراً إلى الشوارع والميادين والاعتصام فيها، حتى تتوقف دولة الفاشين عن سفكها لدماء الأبرياء العزل في قطاع غزة.

لهذا فإننا نتوجه للجميع بهذا النداء العاجل، لنقف معاً ضد دولة الظلم والعدوان والتمييز العنصري البغيض، الذي لا يأبه بمعاناة الشعوب، وقتل الأبرياء والتنكيل بالضعفاء، ويستطيب تعذيبهم والتنكيل بهم وسلبهم حريتهم.

أيها العمال أيتها العاملات، يا أحرار العالم اننا نثمن عاليا موقفكم بأعلان الاضراب العام الشامل على مستوى العالم يوم الاثنين الموافق ١١ / ١٢ / ٢٠٢٣ وذلك لشل حركة الحياه والعجله الاقتصاديه حتى يشعر الجميع انه متأثر بشكل مباشر اثر العدوان الغاشم على غزه وذلك للضغط بتوقف الحرب فورا والمجاز والاباده المفتوحه على شعبنا من هذا المنطلق.

يا ابناء شعبنا العظيم يا ابطال النقل السائقين يا حماة القضيه الوطنيه اننا في النقابه العامه لعمال النقل في فلسطين نعلن عن الاضراب الشامل يوم الاثنين ١١/ ١٢ / ٢٠٢٣في كافة قطاعات النقل في فلسطين وذلك لتتوحد كافة عمال النقل في العالم قاطبه في مواجهة الظلم والقتل والعنصريه التي تمارسها دولة الاحتلال وأنتصارا لدماء الاطفال والنساء والشيوخ ضحايا ارهاب الدوله المنظم وجرائم الحرب الاحتلاليه ورفض العالم الهيمنه الامريكيه ومشراكتها الكامله مع دولة الاحتلال في حربها الهمجيه على ابناء شعبنا في غزه وتوصيتها بالفيتو يفضح كل ما تحاول تسويقه من تصريحات كاذبه ومضلله فهي جزء اساسي من هذا الحرب على شعبنا هي والمعصقر المرادف لها بريطانيا ودول الغرب الاستعماريه من هنا فأن الاضراب هو رساله الشعوب الحيه والحره بالوقوف الى جانب شعبنا وحقوقه المشروعه في الاستقلال وأقامة دولته المستقله وعاصمتها القدس الشريف كما اننا نأمل منكم في هذا اليوم الخروج بمسيرات نقل في شوارع المدن والقرى والمخيمات للتعبير عن وحدة الدم والمصير وان ابناء شعبنا سيقفوا بقوه ضد محاولات الاقتلاع والتهجير وان كفاحنا سيتواصل بكل الطرق التي كفلها لها القانون الدولي ولن يتوقف الا بالحريه والاستقلال.

إنه ولما لقطاع النقل من أهمية بالغة في حركة الاقتصاد العالمي، فإننا على يقين من أن عمال وعاملات قطاع النقل الوطني والعالمي، قادرون على صناعة الفرق، إذا ما توقفوا من فورهم عن العمل في قطاعات الشحن التي تحمل الأسلحه المدمره وتورد منتجات الطاقة كالنفط والغاز والتعدين، إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، أو إلى الدول التي أيدتها في عدوانها جهراً وسراً؛ لما لتلك المنتجات والسلع من دور في تغذية آلة الحرب الإسرائيلية، التي حطمت قطاع النقل الفلسطيني بالكامل.وكافة قطاعات الحياه والبنيه التحتيه في غزه والضفه.

لهذا نهيب بالجميع باسم الواجب النقابي والعمالي الحر، الذي تعاقدنا على الوفاء له، إلى المشاركة في هذا الاضراب للضغط العالمي لتوقف هذه المجازر والحرب فورا على ابناء شعبنا في غزه.

عاشت سواعد العمال
عاش التضامن العمالي العالمي

النقابه العامه لعمال النقل في فلسطين عضو الاتحادالعام لنقابات عمال فلسطين

كلمات دليلية: الإضراب الشامل العالمي، الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، الحرب على غزة، العدوان الإسرائيلي، النقابة العامه لعمال النقل
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا