خبير السير و وصاحب شركة تكسي الاعتماد -  اياد الكردي
خبير السير و وصاحب شركة تكسي الاعتماد – اياد الكردي

الناطق باسم قائمة الكُل لإنتخابات الغرفة التجارية في نابلس: غايتنا الارتقاء بالاقتصاد المحلي

أكد الناطق الإعلامي لقائمة الكل المرشحة لإنتخابات الغرفة التجارية في نابلس إياد الكردي، أن الهدف الأساسي من القائمة هو خدمة المصلحة العامة والمواطن الفلسطيني، والارتقاء بالاقتصاد المحلي.

واضاف الكردي، ان القائمة تضم 11 شخصا من قطاعات مختلفة، خمسة منهم كانوا في المجلس السابق، وستة جدد، مشيرا أن المرشح لرئاسة الغرفة هو رجل الأعمال الفلسطيني سامح المصري.

وتركز القائمة في برنامجها الانتخابي، على تفعيل الدور القيادي لغرفة التجارة في عموم الوطن ومحافظة نابلس ومكانتها الوطنية، وايضاً بذل الجهد الممكن من اجل إعادة نابلس وقراها ومخيماتها إلى مكانتها الاقتصادية والمجتمعية كعاصمة للاقتصاد الوطني وردفها بالسياحة الداخلية والخارجية.

وعن ما يميز قائمة الكل، قال الكردي ان الإدارة الجديدة ستسلك مدرسة إدارية جديدة مختلفة عن سابقاتها، وسيكون هناك شفافية ومحاسبة داخل الغرفة التجارية، وايضاً فتح ابوب الغرفة لاي مسائلة او استفسار او متابعة.

وفيما يتعلق بقطاع الصناعة، اكد الكردي على ان احد بنود البرنامج الانتخابي ينص على تطوير الصناعة وتسويقها وطنياً وخارجياً، وسيتم زيادة الدورات المهنية لإيجاد الآليات التسويق العربي والمحلي والعالمي، وتأهيل منطقة صناعية صغيرة للحرفيين والمهن الصغيرة.

للاستماع الى المقابلة: 

كلمات دليلية: إنتخابات الغرفة التجارية، إياد الكردي، الاقتصاد المحلي، الناطق الإعلامي، قائمة الُكل، نابلس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا