عضو المجلس الثوري تيسير نصرالله
عضو المجلس الثوري تيسير نصرالله

المجلس الثوري لحركة فتح يجتمع في جنين اليوم

أعلن المجلس الثوري في مدينة جنين عن عقد اجتماع للمجلس الثوري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، اليوم الاثنين، في مدينة جنين للبحث في آخر التطورات السياسية في فلسطين.

وقال عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصر الله في حديثة لـ ” راديو حياة”: ” الانظار كلها تتجه نحو جنين هذه الأيام، وتُشن ضدها حرب من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي لكسر ارادتها وارادة اسراها”.

ويضيف: ” رأت فتح انه يجب أن يتم عقدالاجتماع في جنين للاعلان عن وقوف الحركة بكل هيئاتها القيادية وعلى رأسها الهيئة المركزية والمجلس الثوري مع الأبطال الستة  من سرايا القدس والجهاد الإسلامي، والذين انتزعوا حريتهم من سجن جلبوع.

وأكد نصر الله أن هدف الاجتماع هو ايصال رسالة تثبت ان  كل القوى موحده خلف النضال الذي يقوده الأسرى وهذا من شأنه ان يشكل حاله نضالية جديدة. مشيرا إلى أهمية التوحد خلف قضايانا الوطنية وان يقف الجميع خلف قلب رجل واحد للدفاع عن القضية الفلسطينية وخاصة قضية الأسرى.

كلمات دليلية: اجتماع، المجلس الثوري لحركة فتح٬، تيسير نصرالله٬، جنين
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا