تعبيرية
تعبيرية

المسلخ البلدي جاهز لاستقبال المضحين خلال عيد الأضحى

شيرين راشد

أوضح د.عاصم الكببجي في المسلخ البلدي التابع لبلدية نابلس “لـ راديو حياة” أن المسلخ جاهز لإستقبال الأضاحي في عيد الأضحي المبارك.

وتعقيا على الصور التي انتشرت قبل بضعة أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة باللحوم التي تصل من مسلخ بلدية نابلس للجزارين، حيث ظهرت اللحوم بأنها متسخة جدا ، وتكون مقطعة بطريقة سيئة (ممزعة تمزيع) ولا تصلح للإستخدام ويضطروا لإتلاف جزء كبير منها، أكد الكببجي بأنها صور قديمة وغير صحيحة، والسيارة التي تظهر في الصور قديمة وقد تم استتبدالها.

وفي تفاصيل الصور أكد الكببجي أن القصاب الذي نشر الصور يملك مزرعة خارج حدود بلدية نابلس والدافع وراء نشر هذه الصور في هذا التوقيت قبل عيد الأضحى تحديدًا هو تشويه صورة المسلخ بسبب وجود خلافات بينه وبين الجزارين في المسلخ والترويج لمزرعته.

مؤكدًا أن المسلخ على استعداد تام لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وأنه لم ترد أية شكاوى من النقابة على المسلخ رغم قدمه وقدم المعدات المستخدمة فيه، وبهذا الخصوص قررت بلدية نابلس صرف نصف مليون شيقل لصيانته.

كلمات دليلية: عصام الكببجي، عيد الاضحى، فلسطين، مسلخ بلدية نابلس، نابلس
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا