الناشط نزار-بنات
الناشط نزار-بنات

العاروري: سيتم محاسبة كل المتهمين في قضية نزار بنات بشكل عادل

عقدت، يوم امس، الجلسة الثانية لمحاكمة المتهمين في قضية مقتل الناشط الفلسطيني نزار بنات، الا انها تعتبر الجلسة الأولى على أرض الواقع لأنه تم تأجيلها منذ اسبوعين بسبب تغيب بعض المحاميين عنها.

وقال الناشط والخبير القانوني محمد العاروري خلال حديثه لـ “راديو حياة”، انه للمرة الأولى تتلى لائحة الاتهام على الـ14 متهم وأن توقيف المتهمين كان بناءعلى أمر اصدرته النيابة.

وتابع: “تم التأكيد خلال المحكمة على كل التفاصيل التي كنا نعلم بها سابقًا وتم تداولها الا انها نقلت الان بشكل رسمي،  وهذه الوقائع كانت حقيقية و مرعبة اذ تعرض بنات للضرب وهو نائم بأدوات حادة”.

وأشار العاروري الى ان لائحة الاتهام التي وجهت للمتهمين تضمنت الضرب حتى الموت، وعدم إطاعة الأوامر والتعليمات الموجهة اليهم، وإساءة استعمال السلطة الممنوحه لهم.

يذكر ان محامي بنات كان قد رفض ان تكون الجلسات سرية،  وأكد على ضرورة ان تكون عامة ومسجلة على أعلى معايير المحاكمة العادلة لأهمية هذه الجلسة.

واختتم العاروري حديثه مؤكداً على انهم امام محكمة جادة وسيتم محاسبة ومساءلة كل من اعتدى او ارتكب مثل هذه الجريمة .

كلمات دليلية: الجلسة الثانية، قضية نزار بنات، محاكمة المتهمبن
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا