تعبيرية - كورونا في اسرائيل
تعبيرية – كورونا في اسرائيل

الصحة الإسرائيلية: 44 وفاة بكورونا و2653 إصابة خلال الـ24 ساعة

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الإثنين، ارتفاع حصيلة الوفيات جراء الإصابة بفيروس “كورونا” منذ يوم أمس إلى 44 وفاة.

وأضافت معطيات نشرتها الصحة الإسرائيلية، أنه شُخصت إصابة 2653 شخصا بفيروس كورونا منذ أمس، إثر إجراء 94,787 فحصا لكورونا، ونسبة الفحوصات الموجبة 2.83%، ويبلغ عدد المصابين حاليا 38,088.

ورفضت الحكومة الإسرائيلية، مساء أمس، توصيات الصحة بتخفيف القيود المفروضة على بعض القطاعات للحد من انتشار “كورونا”، واستثنائها من العمل بموجب تعليمات “الشارة الخضراء”، في ظل تراجع الحالة الوبائية.

ووفقا لقرارات المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر لشؤون كورونا “كابينيت كورونا”، بدءًا من يوم غد الثلاثاء، ستكون جميع القطاعات التي تعمل بموجب تعليمات “الشارة الخضراء”، ملزمة بإجراء مسح رمز QR (باركود) ضوئيًا لمقدمي شهادة التطعيم الجديدة، فيما ستبدأ إنفاذ تعليمات شهادة التطعيم الجديدة في الأماكن التي تسري فيها تعليمات “الشارة الخضراء”، بدءا من الخميس المقبل.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: 44 وفاة، اسرائيل، فيروس كورونا، وزارة الصحة الإسرائيلية٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا