الشيخ يبحث مع ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين آخر التطورات السياسية 

إستقبل صباح اليوم الوزير حسين الشيخ في مكتبه بمدينة رام الله ممثل الاتحاد الأوربي في فلسطين السيد سفن كوهان فون بورغدسروف بحضور مسؤول القسم السياسي في الاتحاد الأوروبي السيد سيمون بتروني والناطق باسم الاتحاد في فلسطين السيد شادي عثمان .

وفي بداية اللقاء اطلع الوزير الشيخ الضيوف على آخر المستجدات السياسية حول القضية الفلسطينية والمنطقة ، وكذلك الانتخابات الفلسطينية القادمة التي اعلن عنها السيد الرئيس بمرسوم خاص حُددت فيه المواعيد في الأشهر القليلة القادمة وضرورة مساندتهم وتقديم الدعم اللازم الذي تحتاجه العملية الانتخابية .

كما وشكر الشيخ دول الاتحاد الأوروبي على دعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني من خلال دعم المشاريع التنموية من تعليم وصحة ومياه والامن وكل اشكال الدعم المقدم من طرفهم .

من ناحيته أكد بورغدسروف على موقف الاتحاد الأوروبي الداعم لحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية في حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية حسب الشرعية الدولية والاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة خاصة في ظل المعاناة جراء جائحة كورونا .

كلمات دليلية: اخر التطورات السياسية، الاتحاد الاوروبي، حسين الشيخ، سفن كوهان فون بورغدسروف
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا