الشيخ مهدي اسليم
الشيخ مهدي اسليم

الشيخ مهدي سليم يوضح مفهوم نصر الله وتأويله في نفوس الناس

قدم الشيخ مهدي سليم، خلال حديثه لـ “راديو حياة” صباح اليوم، تفسيرًا عميقًا لمفهوم نصر الله ودوره في تحقيق الأمل والثبات في نفوس الناس.

و أوضح الشيخ سليم أن السؤال المتداول بين الناس حول متى يأتي نصر الله ، قال بالبداية يجب أن يفهم بأنه يأتي بعد بلوغ درجة نفاد الصبر لدى الناس، حيث يكونون على أعتاب نهاية مرحلة البلاء والشقاء، وبداية مرحلة النصر الموعود، مستشهدًا بآية قرآنية توضح هذا المفهوم.

فسّر الشيخ أن معركة الطوفان وغيرها من التحديات تمثل أحد أسباب تهيئة الأمة للنصر، مشيرًا إلى أن الحروب والمحن تُعتبر فتنة يمر بها جميع الأمم، بما في ذلك الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه.

وأكد الشيخ على أهمية التحضير والصبر، مشددًا على أن الدعم العربي والدور الذي تلعبه الدول وقادتها يلعب دورًا حاسمًا في هذه العملية، معتبرًا أن هذه المعارك غيرت قوانين البشرية وزادت من يقين الناس بأن النصر موجود وسيتحقق بإذن الله.

وفي ختام حديثه، أشار الشيخ سليم إلى أن مدى جدارة الأمة بالنصر يعكسه طول فترة الحرب والصراع، مشددًا على أنه إذا كانت الأمة تستحق النصر، لما استمرت هذه الفترة الطويلة من الحرب.

للاستماع الى المقابلة كاملة:

كلمات دليلية: الدعم العربي، الشيخ مهدي سليم، الصبر، طوفان الأقصى، قوانين البشرية، مرحلة البلاء، مرحلة الشقاء، نصر الله
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا