وائل السلعوس”ابو عثمان”

السلعوس: قرار إغلاق قاعات الأفراح والمناسبات مجحف وظالم

أكد أحد أصحاب قاعات الأفراح والمناسبات في مدينة نابلس وائل السلعوس خلال حديثه لـ “راديو حياة”، على رفض أصحاب القاعات لقرار الحكومة بإغلاقها واصفا إياه بـ “قرار مجحف وظالم بحق أصحاب القاعات والشباب المقبلين على الزواج”.

ونوه السلعوس الى ان قاعات الأفراح حالها كحال غيرها من القطاعات الثانية من مطاعم ومقاهي وفنادق من حيث التجمعات وعدم الالتزام بالاجراءات الوقائية المتبعة للحد من فيروس كورونا. متابعا ” تزامن ارتفاع وتيرة الإصابات بفيروس كورونا مع عودة الطلاب للدوام الوجاهي في المدارس”.

وحول تأثير هذا القرار، أشار الى ان هذا القرار سيعيدنا الى المربع الأول، وهو عودة إقامة الأفراح والمناسبات في المطاعم والشاليهات وخارج المدن والقرى، وهي أماكن غير مهيئة ولا مرخصة ولا تخضع للرقابة.

 

وأضاف” لم يكن هناك أي تعاون من قبل الحكومة مع أصحاب القاعات في تطبيق البروتوكولات الصحية المتبعة للحد من انتشار الفيروس من خلال الرقابة المستمرة عليها، بدلا من التوجه لقرار الإغلاق”.

 

وفي الختام، ناشد السلعوس الحكومة الفلسطينية بإعادة النظر في قرار إغلاق القاعات، وإيجاد حلول بديلة. مضيفا ” إن اغلاق القاعات سيكون له تأثير مباشر على رزقنا وقوت اولادنا وأجور عمالنا”.

يذكر أن مجلس الوزراء أصدر قرارا في جلسته الأخيرة يقتضي بإغلاق قاعات الأفراح والمناسبات ومنع التجمهر والاحتفالات بمختلف أشكالها، وسيتم البدء بتنفيذ القرار بدءا من يوم الاثنين المقبل.

 

كلمات دليلية: إغلاق قاعات الأفراح والمناسبات، فيروس كورونا، نابلس، وائل السلعوس
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا