اللواء جبريل الرجوب
اللواء جبريل الرجوب

الرجوب… الانتخابات بالقدس ستجري غصبًا عن نتنياهو

قال جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، مساء أمس الثلاثاء، إن الانتخابات الفلسطينية ستجري في القدس غصبًا عن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، خاصةً وأن هناك إجماع وطني حول إجرائها في المدينة.

وأكد الرجوب في حديث لتلفزيون فلسطين، إن القوى الفلسطينية مستعدة لتحويل هذه القضية إلى معركة بين الاحتلال والمجتمع الدولي.

وبشأن الحوار الوطني المرتقب في القاهرة، لفت الرجوب إلى أنه سيناقش عدة قضايا، داعيًا الجميع إلى تحمل المسؤولية وعدم إطلاق أي تصريحات بشأنه خاصةً وأن اللقاءات ستكون مغلقة.

وشدد على ضرورة إنجاح الحوار، قائلًا “شعبنا لن يحتمل ولن يرحم إن فشل الحوار”.

وأشار إلى وجود خارطة طريق تتمثل في ترتيب انتخابات المجلس التشريعي، مشيرًا إلى أن حركة فتح تركز حاليًا من أجل إنجاح هذا الملف، وأن تكون هناك استجابة متوقعة من أجل ذلك.

وبشأن اقتراح الدخول للانتخابات في قائمة مشتركة، أوضح أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، أن الأمر سيحدد إلى ما بعد اجتماع القاهرة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن حركته منفتحة على كل من يقبل باستراتيجيتها.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: الانتخابات الفلسطينية٬، القدس٬، جبريل الرجوب٬، غصباً عن نتنياهو٬
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا