أرشيفة- سفر
أرشيفة- سفر

الخارجية: موافقات جديدة للمواطنين المسجلين للسفر الى شيكاغو

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين في المملكة الأردنية، عن حصولها على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا للسفر الى شيكاغو، أمس، عبر المنصة الالكترونية.

فعلى جميع الذين سجلوا لدينا سابقا وابلغناهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، ودعت الوزارة الذين سجلوا عبر المنصة الأخيرة المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/ او عبر وكيل سفرهم المحلي.

ونوه الفريق المختص بالوزارة لجميع المواطنين الراغبين بالسفر بضرورة حصولهم على شهادة معتمدة من وزارة الصحة بخلوهم من فيروس كورونا، على ان تتضمن الشهادة او الكتاب تحديد ساعة وقت اخذ عينة الفحص، وذلك لمدة لا تتجاوز 72 ساعة من وقت أخذ العينة الى وقت الصعود الى الطائرة.

كما نوّه الفريق لجميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر الاطلاع على الوقت المحدد لإجراء فحص الكورونا والوقت المحدد للتواجد في المعابر(الاستراحة).

كلمات دليلية: التذاكر، الحجز الالكتروني، المنصة الالكترونية، شيكاغو
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا