جامعة القدس ابو ديس
جامعة القدس ابو ديس

الحركة الطلابية في جامعة القدس أبو ديس تُعلق الدوام حتى اشعار آخر

أعلنت الحركة الطلابية في جامعة القدس – أبو ديس، عن إغلاق أبواب جامعة القدس اعتبارا من يوم غد الثلاثاء 20/9/2022 بقرار من الحركة الطلابية حتى تحقيق كافة حقوق الطلبة المشروعة.

وجاء في بيان صدر عن الحركة الطلابية: “إخوتنا طلبة جامعة القدس، نود إعلامكم بأنه وبعد مماطلة من إدارة الجامعة للرد على كافة المطالب التي تقدمنا بها عبر البوابة الخاصة لنا وهي عمادة شؤون الطلبة والتي تتمثل بازدياد التقييدات المالية التي قامت بها إدارة الجامعة في الفترة الأخيرة مستغلةً خروج طلبتنا الأعزاء من أزمة كورونا والأوضاع السياسية والمالية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، بالإضافة إلى التقييدات التي فرضت مؤخرًا على آلية التقسيط والتسجيل وعدم ملائمتها مع وضع الطلبة ومع التقويم الأكاديمي للجامعة، والكثير من القرارات الغير مدروسة والتي لا تهدف إلا لتحقيق مصالحهم وأهوائهم ولإنهاء كل ما يتعلق بحقوق الطلبة وواجباتها عليهم”.

وتابع البيان: “إخوتنا الطلبة حقوقكم ومصلحتكم هي أهم أولوياتنا، التي لن نسمح بأن يمر قرار غير مدروس ولا يتماشى مع الظروف التي تسود البلاد في ظل هذه الأوضاع”.

المصدر: وكالة صدى نيوز
كلمات دليلية: الحركة الطلابية، تعليق الدوام، جامعة القدس – أبو ديس
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا