الحرب على غزة
الحرب على غزة

الحرب على غزة: 9 مجازر ترفع حصيلة الشهداء إلى 35,800

وصل 91 شهيدا و21 مصابا إلى المستشفيات في غزة جراء ارتكاب جيش الاحتلال 9 مجازر خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الشهداء إلى 35,800 شهيد و80,011 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ حسبما أوردت وزارة الصحة في آخر حصيلة لها مساء اليوم الخميس.

وفرض الجيش الإسرائيلي، الخميس، حصارا على مخيم جباليا، في وقت تواصل القوات الإسرائيلية توسيع التوغل والعمليات البرية إلى عمق المدينة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ230.

وواصل الطيران الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة في قطاع غزة، حيث ارتكب الجيش الإسرائيلي، فجر الخميس، 3 مجازر بحق المدنيين، عبر استهداف مراكز الإيواء، ومربعات سكنية، وتفجير منازل في دير البلح وحي الدرج في مدينة غزة وحي تل السلطان شرق رفح.

وفي سياق المفاوضات، كشفت مصادر مصرية مطلعة على تحركات القاهرة بشأن ملف الأوضاع في قطاع غزة، عن وجود تحركات تهدف لجس نبض الأطراف المختلفة لاستئناف مفاوضات التهدئة في غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن كابينيت الحرب كلف فريق التفاوض الإسرائيلي بمواصلة مفاوضات صفقة التبادل من أجل تحرير المختطفين الإسرائيليين.

المصدر: عرب 48
كلمات دليلية: الحرب على غزة، المجازر الإسرائيلية، حصيلة الشهداء
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا