الحرب على غزة: 28 شهيدا باليوم الأخير والحصيلة ترتفع إلى 37,626

استشهد 28 فلسطينيا فيما أصيب 66 آخرون في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة إلى 37,626 شهيدا و86,098 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة اليوم الإثنين.

ودوت صافرات الإنذار في عدة مستوطنات في “غلاف غزة”، وأعلنت سرايا القدس قصفها برشقة صاروخية مركزة، وفي المقابل أعلن جيش الاحتلال اعتراض قذيفة أطلقت من رفح نحو المنطقة.

يأتي ذلك فيما تتواصل المعارك في مدينة رفح بين فصائل المقاومة الفلسطينية المسلحة وقوات من الجيش الإسرائيلي، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ262، في وقت كثف الطيران الحربي الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة بالقطاع.

وكثف الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق واسعة في القطاع، حيث تركزت الغارات على خانيونس وحي الزيتون، بينما وسعت المدفعية الإسرائيلية من قصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء ونسف المربعات السكنية خاصة في رفح ومدينة غزة.

وأطلقت القوات الإسرائيلية النار بشكل عشوائي في اتجاه الفلسطينيين في مناطق متفرقة من خانيونس ومخيم البريج، فيما أغارت الطائرات الحربية على مدينة غزة، وقصفت حي الدرج، وأطلق الطيران المروحي “الأباتشي” صاروخا صوب حي الصبرة ما أوقع شهداء وجرحى.

المصدر: عرب 48
كلمات دليلية: ارتفاع، الحرب على غزة، جرحى، شهداء
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا