الحرب على غزة
الحرب على غزة

الحرب على غزة: مجازر جديدة ترفع حصيلة الشهداء إلى 33729

واصل الجيش الإسرائيلي عدوانه البري والجوي على قطاع غزة، الأحد، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ191 على التوالي، وأوقع القصف الذي استهدف المدنيين عشرات الشهداء ومئات الجرحى.

وارتكب الجيش الإسرائيلي 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 43 شهيدا و62 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 33729 شهيدا و76371 إصابة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وشنت المقاتلات الإسرائيلية سلسلة غارات على خانيونس ورفح في جنوب قطاع غزة، ودير البلح ومخيم النصيرات في وسطه، بينما أطلقت طائرات “الكواد كابتر” الإسرائيلية النار بشكل كثيف صوب منازل الفلسطينيين في مخيم 5 والمخيم الجديد.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية المربعات السكنية، والمناطق المأهولة، ومحيط مراكز الإيواء، وطال القصف الأحياء السكنية، حيث تم نسف عشرات المنازل.

ويستمر العدوان الإسرائيلي على غزة، في وقت ينشغل العالم بالهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات المسيرات والصواريخ، وتنديد القوى الغربية وتحذيراتها من اندلاع حرب إقليمية.

المصدر: عرب 48
كلمات دليلية: الحرب على غزة، القصف الإسرائيلي، المجازر الإسرائيلية، حصيلة الشهداء
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا