اللواء طلال دويكات -المفوض السياسي العام لدولة فلسطين والناطق العام باسم الأجهزة الامنية
اللواء طلال دويكات -المفوض السياسي العام لدولة فلسطين والناطق العام باسم الأجهزة الامنية

الحديث عن قائمة مشتركة بين فتح وحماس ما زال مبكرا

حمزة السلوادي/ راديو حياة

قال المفوض السياسي والناطق باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية اللواء طلال دويكات ان هناك رغبة كبيرة في صفوف كوادر حركة فتح بدءا بالرئيس محمود عباس لانهاء الانقسام الفلسطيني التي وصفها بالحقبة الشاذة في تاريخ الشعب الفلسطيني.

وخلال مقابلة له مع راديو حياة، اكد دويكات ان حالة الانقسام والتشت بين ابناء الشعب الفلسطيني في ظل الهجمة الاسرائيلية لا مبرر لاستمراره، مجددا الرغبة من اجل الوصول الى اتفاق مع حركة حماس وكل الفصائل الفلسطينية.

مؤكدا على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية من خلال اجراء عملية انتخابية حرة ونزيهة.

وذكرت الرئاسة الفلسطينية، مساء أمس، أن الرئيس عباس استقبل ناصر، للتباحث في مواعيد الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني وفق القانون، وذلك تأكيدًا لما تم الاتفاق عليه مع الكل الوطني.

وقدم ناصر مقترحًا لتواريخ محددة، وسيعقد خلال أسبوع من الآن، اجتماع آخر مع لجنة الانتخابات المركزية، وذلك ليقوم الرئيس بإصدار المراسيم في موعد أقصاه 20 كانون الثاني الجاري، يتبعها حوار بين الفصائل حول العملية الانتخابية، وفق ما ذكرت وكالة وفا الرسمية.

وأبدت لجنة الانتخابات المركزية استعدادها للقيام بهذه المهمة الوطنية على أكمل وجه.

كلمات دليلية: الانتخابات الفلسطينية، حماس، طلال دويكات، فتح، قائمة مشتركة
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا