القصف الاسرائيلي على قطاع غزة
القصف الاسرائيلي على قطاع غزة

“الجهاد الإسلامي”: لن نتهاون في الرد على العدوان الإسرائيلي

أكدت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الجمعة، أنها لن تتهاون في الرد على العدوان الإسرائيلي الذي يمثل إعلان حرب على الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده.

ونعت الحركة وذراعها العسكري سرايا القدس في بيان مشترك، القيادي فيها تيسير الجعبري، وعدد آخر من عناصرها.

وقالت الحركة في بيان لها،جاءت هذه الجريمة الصهيونية الغادرة لتعرقل جهود الوساطة والمساعي الرامية لإنهاء حالة التوتر القائمة إثر الاعتداء الغاشم الذي تعرض له الشيخ بسام السعدي وعائلته في جنين. وفق نص بيانها.

وأضافت: إن “العدو يتحمل المسوولية الكاملة عن هذه الجريمة، وإننا لن نتهاون في الرد على هذا العدوان الذي يمثل إعلان حرب على شعبنا في كل أماكن تواجده”، داعيةً “كل قوى المقاومة وأجنحتها العسكرية لأن تقف في جبهة واحدة وخندق واحد للرد على هذا العدوان والتصدي لهذا الارهاب”.

وتابعت: “ستثبت الوقائع والشواهد والأيام أن هذه الجرائم لن تفت في عضد المقاومة، وستكون دماء المجاهدين الطاهرة الذين نذروا حياتهم دفاعًا عن فلسطين، شاهدًا جديدًا على ملحمة صمود ينتصر فيها شعبنا الفلسطيني”.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: الجهاد الاسلامي.، العدوان الاسرائلي، تيسير الجعبري، غزة
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا