من مكان جريمة القتل، اليوم
من مكان جريمة القتل، اليوم

الجريمة الثالثة خلال 24 ساعة: مقتل شاب في رهط

قتل الشاب أحمد أبو سدرة (22 عاما)، اليوم الأربعاء، في جريمة إطلاق نار من مدينة رهط في منطقة النقب، ليرتفع عدد ضحايا جرائم القتل داخل أراضي عام 1948 إلى ثلاثة، في غضون 24 ساعة.

ومساء يوم أمس الثلاثاء، قتل الشاب مؤنس ماير مروات (29 عاما)، في جريمة إطلاق نار ارتكبت، في مدينة الناصرة، في جريمة قتل هي الثانية داخل أراضي عام 48 في غضون ساعات.

وسبق ذلك مقتل الشاب عيسى شعبان (40 عاما) من مدنية اللد، في جريمة قتل نفذت ظهر أمس، في مدينة كفر قرع في منطقة وادي عارة، علما أن شقيقه عمر شعبان قتل في 15 شباط/ فبراير الماضي، وذلك بعد انفجار مركبته في مدينة اللد واندلاع النيران فيها.

وتتواصل أحداث العنف وجرائم القتل في المجتمع الفلسطيني داخل أراضي عام 48، حيث سجلت حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم مقارنة مع السنوات السابقة، راح ضحيتها 208 أشخاص، بينهم 15 امرأة، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة الإسرائيلية عن القيام بعملها في لجم الجريمة، وملاحقة عصابات الإجرام، وتقديم الجناة للقضاء.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: أراضي عام 1948، جريمة قتل، جريمة\، رهط
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا