مديرية تربية نابلس - تعبيرية
مديرية تربية نابلس – تعبيرية

التعليم عن بُعد… الأربعاء والخميس في نابلس و طولكرم

قررت مديرية تربية وتعليم نابلس، اليوم، أن يكون الدوام المدرسي في مدارس المديرية ليومي الأربعاء والخميس عن بُعد، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأوضحت المديرية أن اتخاذ هذا القرار جاء بعد التشاور مع محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان والجهات ذات العلاقة، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة وكوادر التعليم.

من جهتها، أعلنت مديرية التربية والتعليم بطولكرم أنه ونظراً لتطورات الأحوال الجوية المتوقعة، وبعد التشاور مع محافظ طولكرم اللواء عصام أبو بكر، ولجنة الطوارئ في المديرية، فقد تقرر إغلاق المدارس خلال يومي الأربعاء والخميس، والتوجه لنمط التعلم عن بُعد، بحيث تقوم المدارس بإعداد برامج الحصص عن بُعد عبر منصة التيمز وفقاً لذلك، راجياً تزويدنا ببرنامج الحصص، متضمناً الروابط الخاصة به عبر الرابط الذي سيصلكم لاحقاً.

كما تقرر تأجيل كافة الامتحانات المتبقية التي كانت معدة ليومي الأربعاء والخميس ليتم تقديمها خلال الأسبوع المقبل، وفق برنامج تُعده المدرسة، وأن تقوم المدارس بالتحقق من إجراءات السلامة والأمان في المدرسة.

وأعلنت مديرية التربية في طولكوم أن لجنة الطوارئ في المديرية ستبقى في حالة متابعة مستمرة مع الجهات ذات العلاقة.

المصدر: القدس دوت كوم
كلمات دليلية: التعليم عن بعد٬، طولكرم٬، منخفض جوي٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا