التضامن” تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية ” في نابلس

قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة .

وذكرت الجمعية أنه ضمن المساعدات المقدمة من خلال برامجها لمساعدة الحالات المرضية تم تقديم كرسي كهربائي عدد 2 و أسرّة طبية عدد 3 وفرشتين طبيتين بتبرع من أهل الخير من أبناء المحافظة .

وأوضحت أن فاعلي خير من أبناء المحافظة وفروا كرسي طبي بمواصفات عالية لطفل مصاب بشلل دماغي وكرسي طبي عادي عدد 1 ، و3 أجهزة أوكسجين جنرتير للتنفس .

ووفرت الجمعية ايضا ثمن ابرة كلس لمسنة بقيمة 1500 شيكل وابر زيتية لمريض يعاني من مشاكل في الركب بقيمة 2000 شيكل وايضا تم توفير ادوية لمريض يعاني من التهاب في الدم والغرغرينة في اليد بقيمة 2000 شيكل علما انها غير متوفرة في وزراه الصحة

وأيضا وفرت الجمعية ثمن طرف صناعي لشاب بترت ساقه في منتصف الفخذ لاستئصال ورم سرطاني بقيمة 18000 شيكل .كما و تم توفير جهاز مساعد على الحركة لطفلة يتيمة بقيمة 12000 شيكل .

و ضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل،أشارت الجمعية إلى أنه تم تأهيل منزل تدلف منه المياه لمسنة ، وتم توفير كنب وغسالة وثلاجة لأسرة أخرى .

وايضا وفرت الجمعية لمنزل اخر كنب وطاولة وسرير عدد 3 وفرشات عدد 3 وصوبة وحرامين.

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .

كلمات دليلية: جمعية التضامن الخيرية، مساعدات، نابلس
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا