شعار جمعية االتضامن الخيرية
شعار جمعية االتضامن الخيرية

التضامن… تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية

قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة .

وذكرت الجمعية أنه من ضمن المساعدات المقدمة من خلال برامجها لمساعدة الحالات المرضية تم توفير 4 اطراف صناعية قيمتها 34 الف شيكل بتبرع من أهل الخير من أبناء المحافظة .الطرف الاول قيمته 9000 شيكل لشاب بترت ساقه من تحت الركبة والطرف الثاني لسيدة بترت ساقها ايضا بقيمة 9000 شيكل وكما وقدم الطرف الثالث لرب اسرة بترت ساقه بقيمة 10 الاف شيكل ، ؟؟؟؟ الطرف الرابع

كما قدم أهل الخير مساعدة 6 أجهزة أوكسجين لمرضى الكورونا ، وجهاز أكسجين من نوع باي باب وجرة أوكسجين عدد 2 ، بالإضافة لـ 3 سراير طبية كهربائية وكرسي كهربائي عدد 3 ، وكرسي طبي عادي مع فرشة طبية.

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .

 

كلمات دليلية: تقديم مساعدات انسانية وطبية٬، جمعية التضامن الخيرية٬، نابلس٬
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا