شعار جمعية االتضامن الخيرية
شعار جمعية االتضامن الخيرية

التضامن” تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية

قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة .

وذكرت الجمعية أنه من ضمن المساعدات المقدمة من خلال برامجها لمساعدة الحالات المرضية تم توفير 3 أجهزة أوكسجين جنريتر بتبرع من أهل الخير من أبناء المحافظة .

كما قدم أهل الخير جهازين ( باي باب ) للتنفس وجرة أوكسجين وسرير طبي كهربائي .

ووفرت الجمعية من خلال أهل الخير أيضا ثلاثة مشاريع تشغيلية عبارة عن عرباية مع مستلزماتها كما تم توفير طرف صناعي مصنوع من السيليكون بكلفة 9000 شيقل لرب أسرة بترت ساقه من تحت الركبة بالإضافة لتوفير طرف صناعي لمسنة بترت ساقها من فوق الركبة بكلفة 14000 شيقل .

وتم تم تامين جهاز شلل مساعد لرب اسرة بقيمة 4500 شيقل وكرسي حمام عدد 2 لحالتين بحاجة للكرسي ، كما تم توفير بوت طبي لطفل بحاجة اليه ، وتوفير ادوية لطفل بقيمة 2500 شيقل .

و ضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل،أشارت الجمعية إلى أنه تم توفير سرير مزدوج وتلفاز وحرامات وفرشات وصوبة لعائلة بحاجة اليهم ، كما توفير ثلاجة وغاز وطاولة تلفاز ، بالإضافة لتوفير طقم كنب وعمل مجلى وصوبة كهرباء ، وخزانة وحرامات لشخص يعيش في غرفة لوحده حيث تم تأهيل الغرفة وطراشتها وتوفير كل ما يلزمه من اساسيات الحياة .

وتم توفير غسالة وصوبة لعائلة ، وتوفير 110 بلاط و100 شوال اسمنت لعائلة اخرى وثلاجة وغاز وطاولة جديدة وكومدينتين وطقم كنب لعائلة اخرى .

وأيضا تم توفير ثلاجة وغسالة وغاز وكنب وحرامات لعائلة ، وتوفير ثلاجة وغسالة وغاز وصوبة وحرامات وطقم كنب لعائلة اخرى .

كما وفرت الجمعية غسالة وكنب 3 مقاعد وسرير مع فرشة وخزانة وكومدينة وطاولة صغيرة لمسنة تعيش لوحدها ، وتوفير ثلاجة وفرشة وغسالة لاسرة اخرى كما وقدمت الجمعية لاسرة 500 دينار ثمن اجرة بيت لرب أسرة مهددة بالإخلاء من قبل المؤجر .

وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .

كلمات دليلية: جمعية التضامن الخيرية٬، محافظة نابلس٬
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا