قاعة امتحان الثانوية العامة - ارشيفية
قاعة امتحان الثانوية العامة – ارشيفية

التربية: نتائج الثانوية العامة ستكون في مطلع الشهر المقبل

قالت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، إن عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة شارفت على الانتهاء، فيما ستكون النتائج مطلع آب/ أغسطس المقبل.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة صادق الخضور، إن عمليات التدقيق والفرز وإدخال البيانات ما زالت متواصلة، حيث آثرت الطواقم التي تشرف على العملية مواصلة الدوام حتى خلال فترة عيد الأضحى المبارك، انتصارا لمصلحة طلبتنا.

وأشار الخضور الى أنه لا يمكن الحديث حتى اللحظة عن نسبة نجاح معينة أو أية مؤشرات ترتبط بالنتائج، لأننا لم نصل بعد لمرحلة الربط الأفقي بين البيانات التي يتم إدخالها.

وعن موعد النتائج، أكد الخضور أن الإعلان عنها سيتم حال انتهاء عملية التصحيح، لأننا حاليا في مرحلة الفرز وإدخال البيانات، تليها مرحلة التدقيق النهائي، وهناك ايضا مرحلة تجهيز إدخال البيانات على الموقع الخاص الذي تم إعداده لإعلان النتائج، مرجحا أن تكون النتائج خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر آب المقبل.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: التربية، التصحيح، التوجيهي، الثانوية العامة، موعد نتائج التوجيهي
شارك هذا المقال
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا