مبنى البنك الوطني
مبنى البنك الوطني

البنك الوطني يطلق حملة مصرفية شاملة خاصة بالعمال الفلسطينيين داخل الخط الأخضر

أطلق البنك الوطني اليوم حملة مصرفية متخصصة للعمال الفلسطينيين داخل الخط الأخضر، والتي تمنح العمال مميزات استثنائية على الحسابات والقروض والبطاقات دون شرط تحويل الراتب إلى البنك الوطني.

وتشمل الحملة مجموعة من الخدمات والتسهيلات الائتمانية التي يمكن للعمال الاستفادة منها بالسرعة و المرونة المناسبة لهم دون الحاجة لتحويل رواتبهم إلى البنك الوطني، وبأسعار فوائد منافسة. تتنوع التسهيلات لتشمل قروض شخصية بسقف 200 ألف شيكل، وقروض شخصية لغايات تحسين السكن بسقف 270 ألف شيكل، وتمويل شراء سيارات لغاية 250 ألف شيكل، بالإضافة إلى البطاقات الائتمانية المعفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى، والقروض العقارية لشراء العقارات الجاهزة والأراضي، مع إمكانية شراء المديونيات لكافة أنواع القروض دون عمولة منح.

كما تشمل الحملة ميزات على مستوى الحسابات مثل الإعفاء من عمولة إدارة الحساب الجاري لمدة عاميين، ومنح دفتر شيكات مجانا، والإعفاء من عمولة إصدار 3 بطاقات دفع مباشر تابعة للحساب. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم هدية فورية عند فتح أي حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى.

وتعليقا على ذلك، قال أيمن دحادحة مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد في البنك الوطني، إن إطلاق هذا البرنامج يأتي تماشيا مع رسالة البنك بتعزيز الاشتمال المالي لكافة شرائح المجتمع وقطاعاته، عن طريق تقديم برامج مصرفية متخصصة مبنية على تلبية الحاجة المالية الفعلية للشريحة المستفيدة، مع مراعاة توائم متطلباتنا المصرفية مع ظروف كل فئة.

من الجدير ذكره، أنه وبالإضافة إلى جميع مزايا الحملة، يحصل كل عامل ممن استفادوا من القروض خلال فترة الحملة، على فرصة للدخول إلى السحب على جائزتين بقيمة 4000 شيكل لفائزين إثنين شهريا. تنتهي الحملة بتاريخ 31/5/2023.

 

كلمات دليلية: البنك الوطني، العمال الفلسطينيين، حملة مصرفية، داخل الخط الأخضر
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا