البنك الوطني وجامعة البوليتكنيك يوقعان اتفاقية تعاون لدعم الطلبة المحتاجين 

وقع البنك الوطني وجامعة البوليتكنيك اتفاقية تعاون مشترك لدعم الطلبة المحتاجين المنتسبين إلى الجامعة ضمن رسالة المسؤولية الاجتماعية التي يحملها برنامج توفير الوطني، والتي تتمثل بالتبرع بدولار واحد مقابل كل حساب توفير جديد يتم فتحه لصالح صناديق الطلبة المحتاجين في الجامعات الفلسطينية. ووقع الاتفاقية مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة ونائب رئيس جامعة البوليتكنيك الدكتور رائد عمرو، بحضور عدد من المدراء والمسؤولين من كلا الطرفين.

وستقوم الجامعة بترشيح الطلبة الأكثر احتياجا والموفين للشروط المطلوبة للبنك الوطني، ليقوم البنك بدوره بسداد أقساطهم الجامعية حتة نهاية العام 2023.

وتعليقا على ذلك، أشاد دحادحة بالمستوى التعليمي لجامعة البوليتكنك والإنجازات العلمية التي حققتها في الأعوام الأخيرة، مؤكدا إيمان البنك الوطني بأن التعليم هو حق لكافة أفراد المجتمع وحجر الأساس لتمكين المجتمعات، مشيرا ان هذا ما دفع البنك الوطني إلى تقديم رسالة مسؤولية اجتماعية تخاطب التعليم وتساهم مع الطلبة في اكمال مسيرتهم التعليمية وبالتالي الدخول إلى سوق العمل.

وأضاف دحادحة أن منتجات وخدمات البنك الوطني هي جميعها برامج مسؤولة تحمل رسائل مسؤولية اجتماعية تهم المجتمع وتخدم الشرائح المجتمعية التي تستهدفها، وأن كل مواطن فلسطيني بدأ بالتوفير في البنك الوطني هذا العام ساهم في تعليم أحد الطلبة المحتاجين.
ومن جانبه ثمن عمرو عاليا المبادرة الكريمة التي تقدم بها البنك الوطني بالتبرع بدولار واحد مقابل كل حساب توفير جديد يتم فتحه لصالح صناديق الطلبة المحتاجين في الجامعات الفلسطينية.

ومن الجدير ذكره، أن البنك الوطني وقع 3 اتفاقيات بهذا الخصوص شملت جامعة بيرزيت، وجامعة القدس، وجامعة البوليتكنيك، كما سيتم توقيع اتفاقية في الوقت القريب مع جامعة النجاح الوطنية.

كلمات دليلية: اتفاقية تعاون، البنك الوطني، الخليل، جامعة البوليتكنيك، دعم الطلبة المحتاجين
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا