البنك العربي
البنك العربي

البنك العربي يوفر خدمة فتح الحسابات إلكترونياً عبر تطبيق “عربي موبايل”

أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة جديدة ضمن تطبيقه “عربي موبايل” تتيح لفئة من الأفراد إمكانية فتح الحسابات لدى البنك إلكترونياً ودون الحاجة لزيارة الفرع من خلال خطوات بسيطة وآمنة وسريعة باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة التابلت.

ويأتي توفير هذه الخدمة ضمن جهود البنك العربي المستمرة في تقديم أحدث الحلول المصرفية الرقمية التي تسهّل التجربة المصرفية للمعتمدين، وتتيح لهم بدائل عديدة تغنيهم عن زيارة الفروع، من خلال باقة من الخدمات الرقمية المتطورة والحديثة. حيث سيكون بإمكان فئات مختلفة من المعتمدين الأفراد المقيمين داخل فلسطين والمؤهلين لفتح حسابات لدى البنك العربي تحميل تطبيق “عربي موبايل” من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور أو جوجل بلاي أو هواوي آب جاليري، واختيار “فتح حساب جديد” المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات وإرفاق الأوراق المطلوبة، بالإضافة لإيصال بطاقة فيزا الدفع الخاصة بالحسابات الجديدة لكل معتمد دون الحاجة لزيارة الفرع.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال السيد وائل الخطيب – مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – فلسطين: “نواصل في البنك العربي تعزيز خدماتنا المصرفية الرقمية لتوفير قيمة مضافة لمعتمدينا الكرام بما يواكب أحدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية وبالشكل الذي يلبي احتياجاتهم ويتناسب مع أسلوب حياتهم.” وأضاف: “من خلال خدمة فتح الحسابات إلكترونياً المتوفرة عبر تطبيق “عربي موبايل”، نقدم منصة رقمية سلسة وآمنة لفتح الحسابات بسهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد على المعتمدين، ويتيح المجال لشرائح مختلفة من الأفراد للتعامل مع البنك العربي والاستفادة من مجموعة الخدمات التي يقدمها دون الحاجة لزيارة الفروع.”

ومن الجدير بالذكر أن البنك العربي يقدم لمعتمديه حلولاً مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق “عربي موبايل”، شبكة أجهزة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية لخدمة المعتمدين من السيارات (Drive Thru)، بالإضافة إلى فروع الخدمة الذاتية في كل من حي الطيرة – رام الله، ومدينة روابي، والتي توفر باقة من الخدمات على مدار الساعة للمعتمدين بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان ذاتياً وفورياً، بما في ذلك إمكانية التواصل مع مسؤولي خدمة المعتمدين بالصوت والصورة عبر الصراف الآلي التفاعلي “ITM”.

كلمات دليلية: أجهزة تابلت، البنك العربي، الصراف الآلي التفاعلي “ITM”، الهواتف الذكية، تطبيق عربي موبايل، فتح حساب الكتروني
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا