الزميلة رشا حرزالله
الزميلة رشا حرزالله

الاحتلال يمدد اعتقال الزميلة الصحفية رشا حرز الله لمدة أسبوعين

مددت محكمة الاحتلال الإسرائيلي العسكرية في “سالم”، اليوم الاثنين، اعتقال الزميلة الصحفية في وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) رشا حرز الله، لمدة أسبوعين.

وذكر نادي الأسير، أن جلسة جديدة عُقدت اليوم للزميلة حرز الله في محكمة الاحتلال في “سالم”، جرى خلالها تمديد اعتقالها حتى تاريخ 24-6-2024.

وكانت مخابرات الاحتلال قد استدعت الزميلة حرز الله في الثاني من شهر حزيران الجاري، للتحقيق في معتقل “حوارة” على ما يدعيه بالتحريض، وجرى تمديد اعتقالها في حينه لمدة 72 ساعة، ومن ثم لخمسة أيام، وقد نُقلت إلى سجن “الدامون” حيث تقبع أغلبية الأسيرات.

والزميلة حرز الله، وفق بيان لهيئة شؤون الأسرى والمحررين، هي من بين نحو (80) صحفيا/ة تعرضوا للاعتقال منذ بدء حرب الإبادة في غزة، إذ أبقى الاحتلال على اعتقال 49 منهم، من بينهم ست صحفيات (إخلاص صوالحة، ورولا حسنين، وبشرى الطويل، وأسماء اهريش، ورشا حرز الله، والطالبة الصحفية في جامعة بيرزيت أمل شجاعية).

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: الصحفية رشا حرز الله، تمديد إعتقال، محكمة الاحتلال الإسرائيلي العسكرية
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا