الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها (عدسة: محمد منصور/ وفا)
الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ومخيمها (عدسة: محمد منصور/ وفا)

الاحتلال يصيب مواطنين ويعتقل آخرين في مخيم جنين بينهم سيدة

أصيب شابان بالرصاص الحي، اليوم الأربعاء، واعتقل آخرون، بينهم سيدة، وتم تفجير أجزاء من منزل في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على مخيم جنين، لليوم الثاني على التوالي.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن طواقمها استلمت مصابا من مخيم جنين بالرصاص الحي في مناطق مختلفة من جسده، وجرى نقله الى المستشفى، فيما أكد مراسلنا إصابة آخر في حي الدمج، حيث تجد طواقم الإسعاف صعوبة في الوصول إليه.

وقالت مصادر محلية لـ”وفا”، إن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من المواطنين عُرف من بينهم هلال جلامنة، وسيدة من عائلة الحامد، بعد مداهمة منازلهم في المخيم، كما استخدمت الأهالي دروعا بشرية، واستولت على الهواتف الخلوية لعدد منهم.

وأضافت، أن قوات الاحتلال ألحقت دمارا في منزل المواطن طه أبو سرية، وعشرات المنازل الأخرى خلال عمليات التفجير، والاستهداف بقذائف “الأنيرجا”، والتخريب التي تنفذها خلال عدوانها على المخيم.

وتواصل قوات الاحتلال شن حملة مداهمات واسعة في المخيم وأطرافه، تتركز في مناطق الهدف والجابريات وخلة الصوحة، وتواصل تعزيزاتها العسكرية في المدينة ومخيمها، وسط اندلاع مواجهات عنيفة، وسط استمرار لاحتجاز مركبات الإسعاف المتجهة إلى مستشفى جنين الحكومي وتفتيشها.

المصدر: وكالة الأنباء الفلسطينية
كلمات دليلية: اصابات، اعتقالات، جنين، قوات الإحتلال الإسرائيلي، مخيم جنين
شارك هذا المقال
يؤمن راديو حياة بحرية إبداء الرأي. ومن هذا المنطلق، فنحن نرحب بأي ملاحظات تتعلق بمضمون المادة المنشورة. للتواصل أو إرسال خبر لنشره، الرجاء إرسال رسالة أعبر البريد الإلكتروني news@hayat.ps
آخر الأخبار
أخبار قد تهمك

هذا الموقع يستخدم ملفات كوكيز لتعزيز تجربتك وزيارتك لموقعنا